اسعار البلايستيشن 4 في مصر 2021 وافضل أنواعه


اسعار البلايستيشن 4 في مصر 2021 وافضل أنواعه




اسعار البلايستيشن 4 في مصر 2021 بأنواعه








سعر بلايستيشن 4 في مصر 2021، هل تحب المغامرات وسباق السيارات والدخول في جو المتعة والإثارة؟ إذًا عليك أن تعرف اسعار البلايستيشن 4 في مصر، والمبادرة في اقتناء PS4 خاص بك، حتى تحصل على فرصة المنافسة والتحدي من أجل الفوز، كما لا ننسى المرح الذي يعم المنزل عند الدخول في مغامرة مع أفراد العائلة أو الأصدقاء.

يتسائل الكثير من محبي الألعاب كم سعر البلايستيشن 4 من خلال هذه السطور سنشرح لك بالتفصيل انواع البلايستيشن، واسعاره في كارفور وبي تك، كما سنذكر لك أيضاً سعر البلايستيشن المستعمل في مصر.

سعر بلايستيشن 4 العادي


 تم إنتاجه عام 2013، ولكن برغم من مرور الكثير من الأعوام من وقت إصداره، إلا أنه لا يزال محتفظًا بإمكانياته الجيدة داخل مجاله، فلم يختلف الرأي عليه في جودته وقدرته على خلق جو مفعم بالمتعة والمرح.

المعالج AMD الذي يمتلكه الجهاز، لديه القدرة على تشغيل الكثير من ألعاب الفيديو المختلفة بدقة في العرض تصل إلى 1080 بكسل، يدعم PS4 نظام الألوان من نوعية HDR، والمتوافقة من أجهزة التلفزيون.

أما بالنسبة لتصميمه، فقد حظى بتصميم راقي وجذاب، ملحق بلوحة تحكم عصرية سميت ب Dual Shock 4، ومتمثلة في لوحة صغيرة تعمل باللمس، وتم استبدال الأزرار الموجودة بها بأزرار أحدث من حيث الاستخدام والخيارات التي تقدمها، ذلك بالإضافة إلى إمكانية شحن الجهاز إذا كان في وضع Sleep Mode.


سعر بلايستيشن 4 سلم PlayStation 4 Slim 


تم إصدار هذا الجهاز بعد البلايستيشن العادي بعامين أي في عام 2015، له نفس تصميم البلايستيشن العادي، ولكن بشكل مصغر منه وأنحف، وهذا لا يشير إلى أنه أقل من حيث الإمكانيات، على العكس، فهو يتمتع بذاكرة تخزينية كبيرة تفوق البلايستيشن الأصلي، حيث أن ذاكرته لها نوعين (500 غيغا بايت، 1 تيرا بايت)، أما الأصلي ذاكرته 500 غيغا بايت فقط.


تم تطوير هذا الإصدار، فتم تحديث ميزة الواي فاي ليستطيع أن يدعم كافة التقنيات الخاصة بالواي فاي الحديثة، حتى يتم الحصول على واي فاي بسرعة أكبر، ففي الجهاز العادي كان دعم الشبكات اللاسلكية 2.4 غيغا هيرتز، على عكس PS4 Slim تستطيع دعم 2.4 غيغا هيرتز و 5 جيجا هيرتز، ذلك علاوة على دعم 802.11 ac، وتحديث خاصية الإتصال بالبلوتوث حتى الإصدار 4.


نجد تشابهًا نسبيًا بين البلايستيشن الأصلي و PS4 Slim، فكلاهما يمتلك نفس كرت العرض وكذلك الذاكرة العشوائية، أما التحديثات التي طرأت عليه، تمثلت في تزويد شاشة اللمس بشريط ضوئي في الأعلى، فمن خلالها استطاع اللاعب رؤية الإشعارات من دون اللجوء إلى قلب يد التحكم ورؤيتها.


تم تحديث يد التحكم لتعطي اللاعب خيارين ليستطيع الوصول للجهاز، فيمكن ذلك من خلال كابل USB، أو التوصيل من خلال البلوتوث، أما في كابل USB فتم تطويرها إلى USB 3.1، وتم التخلص من المنفذين السمعي والبصري الموجودين بها، وذلك لتلائم حجمه النحيف الصغير.



سعر بلايستيشن 4 برو PlayStation 4 Pro


يعتبر الأحدث من بينهم، يتميز بدقة في العرض قيمتها 4k بدل من 1.4 k، يستطيع دعم النظام اللوني HDR لكافة الألعاب والفيديو، كما أن حجمه أكبر من حجم الجهازين الأصلي و slim، الذاكرة العشوائية له 8 غيغا بايت من الرام DDR5 الخاصة بالألعاب، و 1 غيغابايت نوعها DDR3، وهي المسؤولة عن القيام بكافة العمليات التي لا علاقة لها باللعب، كخدمات سبوتيفي.

تم ترقية وتطوير الوحدة الخاصة بمعالجة الرسوميات GPU، حتى تتمكن من تشغيل محتويات 4K، لجهاز مزود ب 3 منافذ لكابل USB ذات المعيار 3.1، أما منفذ HDMI تم خضوعه للتحديث لمعيار 2.0، والذي يستطيع دعم 60fps داخل محتوى 4k، كما له نفس التحديثات الموجودة في البلايستيشن الأصلي و PS4 Slim، وبلوتوث بمعيار 4.0، والمميز أنه مزود بتقنية Boost Mode وهي تقدم الألعاب بصورة أفضل.



سعر بلايستيشن 4 في مصر 2021


تختلف اسعار بلايستيشن 4 على حسب إمكانية كل جهاز، فيختلف جهاز PlayStation 4 عن غيره من الإصدارات، لا ننسب الفضل لأي منهم، إنما لكل نوع إمكانياته التي تميزه عن غيره.
  • سعر بلايستيشن 4 سلم الأسود يبلغ 7299.
  • سعر بلايستيشن 4  يبلغ 6999.
  • سعر PlayStation 4 Slim يبلغ 7650.
  • سعر PlayStation 4 Pro يبلغ 8997 .

سعر بلاي ستيشن 4 في كارفور

  • سعر PlayStation 4 Slim يبلغ 6,700.
  • سعر PlayStation 4 نحيل يبلغ 6,500.
  • سعر PlayStation 4 Pro 1 يبلغ 9,699.

للشراء من جوميا بأفضل الاسعار اضغط هنا 

سعر بلاي ستيشن 4 في بي تك


  • سعر PlayStation 4 Pro بسعة 1 تيرابايت يبلغ 9400.
  • PlayStation 4 Pro 1 بسعة 500 جيجابايت قيمته 8000.
  • سعر PlayStation 4 Slim سعته 1 تيرابايت 6000.
  • سعر PS4 العادي 5400.
للشراء من جوميا بأفضل الاسعار اضغط هنا 

سعر البلايستيشن 4 المستعمل


اسعار البلايستيشن 4 المستعمل تختلف عن الأجهزة الجديدة، وتختلف أيضاً علي حسب حالتها  ولكن تتراوح كالتالي:

  • جهاز PlayStation 4 Slim مستعمل سعره 5,200.
  • جهاز PlayStation 4 Slim سعره 6000.
  • جهاز PlayStation 4 Pro سعره 6,900.
للشراء من جوميا بأفضل الاسعار اضغط هنا 

كانت التساؤلات منتشرة بشكل كبير عن سعر بلايستيشن 4 في مصر 2021، لذا كان من الضروري تسليط الضوء على هذا الموضوع، وعرضنا لكم اسعار البلايستيشن 4 في كارفور وبي تك، كما تطرقنا للحديث عن سعر بلايستيشن 4 المستعمل، والآن أصبح لديك حصيلة معلومات لا بأس بها عن كل ما يخص البلايستيشن 4، تعرف على الإمكانيات التي تريدها في الجهاز، ثم بادر بالخطوة و اقتني جهاز لك.

اذا كان لديك اي استفسار يمكنك تركه لنا في تعليق وسنرد عليك في الحال ان شاء الله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-