اسعار بوتجازات اي كوك في مصر 2021 والمميزات والعيوب


اسعار بوتجازات اي كوك في مصر 2021
بوتجاز اي كوك 5 شعله


اسعار بوتجازات اي كوك في مصر 2021
، محور اهتمام الكثيرين، وذلك لأنها من الأنواع المشهورة داخل الأسواق المحلية، كما تحظى بمكانة متقدمة من بين بقية الأنواع، تأخذ حيز كبير من الثقة من قبل مستخدميها، كما يجب العلم أن بوتجازات اي كوك تنتمي لمجموعة يونيون اير المشهورة في الأسواق المحلية بمنتجاتها وأجهزتها المنزلية المختلفة التي تميزت بجودتها. لذلك سنعرض لكم اليوم اسعار بوتاجازات اي كوك ومميزاتها وعيوبها بالتفصيل تابع معنا.

كنا أيضاً قد تحدثنا بإستفاضة عن اسعار بوتجازات يونيفرسال، فريش، بوتجازات بيكو التركي، بوتجازات كريازي يمكنك قرائتها إذا أردت المقارنة بينهما من حيث الاسعار والمواصفات.

مميزات واسعار بوتجازات اي كوك


  1. بناءًا على المميزات المتعددة التي تميزت بها بوتجازات اي كوك بين باقي الأنواع، كان لها نصيب من الإقبال والجاذبية من قبل الكثيرين، ومن ضمن أهم ما يميزها جودة الخامات المستخدمة في التصنيع والتقفيل، مصنعة من الإستانلس ستيل المعروف بمقاومته للصدأ وسهولة تنظيفه دون مجهود.
  2. للبوتجاز عمر طويل وذلك بفضل كل المواد الداخلة في تصنيعه، والإمكانيات المزود بها، فيحتوي البوتجاز يحتوي على شبكة خاصة بعيون البوتجاز تم تصنيعها من الزهر العالي الجودة، والذي يستطيع تحمل أعلى درجات الحرارة، وعلاوةً على ذلك قدرتها على تثبيت الأواني، مع إمكانية تحريك حامل الأواني للتنظيف أسفل منه.
  3. بوتجازات اي كوك مزودة بعوامل أمان جيدة كالإشعال الذاتي، والمتواجد للعيون والفرن، وهذا ما لم تجده في كل الأنواع الحديثة، مما يجعل ذلك ميزة تميز البوتجاز عن غيره، فضلًا عن مستشعرات الأمان الموجودة في العيون، حتى لا يتسرب الغاز عند الإنطفاء فجأة، تمتاز عيونه بالتقنية الثلاثية القوية التي تعمل على طهي الطعام في وقت قياسي، مما وفر الكثير من الوقت والغاز أيضًا.
  4. المساحة الداخلية للفرن كبيرة، مما يسمح بطهي أكثر من نوع من الأطعمة، مما وفر استهلاك الغاز، وجعله يندرج تحت قائمة البوتجازات الاقتصادية، كما أن الفرن مزودة بمراوح تعمل على توزيع الغاز بالتساوي داخل الفرن.


عيوب بوتجازات اي كوك


يعد ارتفاع اسعار بوتاجازات اي كوك من ضمن أبرز العيوب التي واجهها المستخدمون، وذلك عند مقارنة أسعاره بباقي أسعار البوتجازات الأخرى الموازية له، كما من الصعب تنظيف الفرن من الداخل وتنظيف المرحة المسؤولة عن توزيع الهواء بالفرن.

اسعار بوتجازات اي كوك 2021


  • سعر بوتجاز اي كوك سمارت 5 شعلة بـ 5899 جنيه.
  • سعر بوتجاز اي كوك 90 سم 5 شعلة بـ 5590 جنيه.
  • سعر بوتجاز اي كوك بمروحة 5 شعلة بـ 5689 جنيه.
  • سعر بوتجاز اي كوك 90 سم 5 شعلة بـ 5789 جنيه.
  • سعر بوتجاز اي كوك 90 سم 5 شعلة بـ 5599 جنيه.
  • سعر بوتجاز اي كوك بمروحة 4 شعلة بـ 4499 جنيه.


من الواضح من خلال ما تم مناقشته أن بوتاجازات اي كوك من الأنواع المتميزة والجيدة داخل الأسواق المحلية، لما تتميز به من الكثير من المزايا، كما لا ننكر وجود العيوب بها، ولكن بشكل عام تعتبر هذه النوعية من البوتجازات جيدة للمستخدمين، كما أن اسعار بوتجازات اي كوك تتوافق بشكل ما مع ما يوجد داخل البوتجاز من إمكانيات.


اذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه لنا في تعليق وسنرد عليك في الحال بإذن الله
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-