سعر ثلاجة كريازي 16 قدم في مصر 2024 شامل المميزات والعيوب


سعر ثلاجة كريازي 16 قدم في مصر 2021 شامل المميزات والعيوب

 اسعار ثلاجات كريازي 16 قدم في مصر 2024، لا خلاف على أن ماركة كريازي من ضمن أشهر الماركات المتواجدة داخل الأسواق المصرية، و المتوفرة في كافة المنازل سواء في منازل الطبقات المتوسطة أو غيرها، مما دل على أن سعر ثلاجة كريازي 16 قدم لا يبدو مرتفعاً. 

تتميز ثلاجات كريازي بتوافر العديد من التقنيات الحديثة المتطورة، والمميزات الرائعة التي عملت على جذب الكثير من العملاء، والتي لم تعطي للجهمور أي اختيار سوى التوجه إليها، نسرد لكم في الأسطر القادمة كل ما تريدون معرفته عن اسعار ثلاجات كريازي 16 قدم. 

سعر ثلاجة كريازي 16 قدم 2024 


قبل ان نبدأ في عرض اسعار ثلاجة كريازي 16 قدم يجب علينا معرفة مميزاتها اولا وهي كالتالي:

  1. لها تصميم أنيق وجذاب يتوافق مع كافة الأذواق والأشكال المختلفة للمطابخ، فتتوفر بأكثر من لون، فمنها الفضي والأسود واللون الذهبي وغيرهم، كما تم تطوير الثلاجة لتعمل بموتور مثالي مما أتاح لها العمل بكفاءة عالية، ومن أبرز ما يهم المستخدم أن الثلاجة لا تستهلك الكهرباء، فعلى الرغم من عملها بكفاءة عالية إلا أنها أقل في الاستهلاك الكهربي.
  2. تتميز ثلاجة كريازي 16 قدم بقدرتها على توزيع التبريد بشكل مناسب ومتساوي في جميع أرجاء الثلاجة، مما وفر التحكم بسهولة في الحرارة، كما أنها مزودة بتقنية تعمل على منع تراكم البكيريا وتكوينها بالداخل، والتي تعمل كذلك على منع ظهور الروائح في الداخل، مع المحافظة على الطعام بنفس حالته لأطول فترة ممكنة.

أنواع ثلاجات كريازي


يجب العلم أن ماركة كريازي تنتج أكثر من نوع منها بريمير وكريستالة وهاي لوكس ومرجانة وغيرهم، كما يوجد منها فروست ونوفروست، ولكن نوفروست هو الأفضل من بينهم، حتى يتم فيه تذويب الثلج بشكل تلقائي. 

كما تعمل بكفاءة عالية، كما يوجد بعض الأنواع المتوفر بها شاشة ديجيتال لسهولة التحكم في درجات الحرارة، والأهم من بين كل ذلك قدرة الثلاجة على فصل روائح الطعام عن بعضها، فهي تحتوي على فلتر كربوني مسؤول عن إزالة الروائح والحفاظ على الطعام.

عيوب ثلاجة كريازي 16 قدم نوفروست

 عيوب ثلاجة كريازي 16 قدم تتلخص في:
  • الأرفف الموجودة في الثلاجة مصنعة من البلاستيك، مما يسهل كسرها مقارنة بباقي الأنواع.
  • قد يصدر منها أصوات عالية.
  • يشكو بعض المستخدمين بكثرة الأعطال التي تتعرض لها الثلاجة.
  • الحجم الداخلي للتخرين صغير في ثلاجة كريازي 16 قدم.

اسعار ثلاجات كريازي 16 قدم 2024

تأتي اسعار ثلاجات كريازى 16 قدم على النحو التالي:
  • سعر ثلاجة كريازي 16 قدم توين تربو - ليد اسود  بـ 21300 جنيه.
  • سعر ثلاجة كريازي دي فروست 16 قدم  13660 جنيه..

تطرقنا لكل ما يتعلق بموضوع سعر ثلاجة كريازي 16 قدم 2024 ، مما وفر الكثير من الوقت والمجهود اللازمان للتعرف على سعر الثلاجة قبل عملية الشراء. 

كما ذكرنا أيضًا المميزات المتواجدة بالثلاجة والتي تسمح للمشتري بمعرفة قدراتها وإمكانياتها، كما ذكرنا العيوب الواضحة فيها والتي ذكرها المستخدمين، حتى تكون هناك خلفية مسبقة للمشتري عن عيوب الثلاجة، حتى لا يشعر أنه منخدع بعد استخدامها. 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-