اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو 2021 بالمميزات والعيوب وتقييم المستخدمين السابقين

اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو 2021 بالمميزات والعيوب وتقييم المستخدمين السابقين


اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو في مصر 2021، هناك الكثير من شركات الأجهزة المنزلية الشهيرة ومن أبرز هذه الشركات شركة توشيبا، حيث يحرص الكثير من العملاء على اقتناء أجهزة توشيبا المختلفة لما تتمتع به من مميزات متعددة، وخاصةً غسالات توشيبا المزودة بالكثير من التقنيات المتطورة التي جعلت منها أفضل أنواع الماركات كما لاقت إقبالاً كثيرًا من العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية، ونحن اليوم بصدد الحديث عن اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو بالإضافة إلى مميزاتها وكل ما يتعلق بها من معلومات وآراء المستخدمين السابقين لها بإذن الله فقط تابع السطور القادمة.
 
يمكنك أيضاً أيضاً قراءة: اسعار غسالات LG بجميع المقاسات والاحجام 2021

اسعار ومواصفات غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو



  1. فور سماع نوع الغسالة وحجمها ندرك أنها مميزة بسعة التخزين الكبيرة ١٣ كيلو، توفر عليك الوقت والجهد لأنها تأخذ كمية كبيرة من الملابس والبطاطين والمفروشات.
  2. غسالة توشيبا ١٣ كيلو فوق اوتوماتيك مزودة بموتور انفرتر، والذي يحد من الضوضاء ويمنع اهتزاز الغسالة، كما يعمل على توفير الطاقة بشكل كبير.
  3. تتميز بشكلها العصري الأنيق، ولونها الأبيض الذي يناسب مختلف الديكورات في المنزل، وتم تزويدها بطلمبة تقوم بتصريف الماء بكل سهولة مزودة بخاصية Hydro twin power وهي شلالات تقوم بإعادة سحب الماء وضخه وقت الغسيل وذلك لجعل الماء والمسحوق يصلان إلى كل الملابس بكفاءة وفاعلية لضمان نظافة الملابس.
  4. تحتوي علي مدخلين للماء ساخن/ بارد، وكما توفر توشيبا فتحة للماء البارد فهي توفر أيضًا فتحة خاصة للماء الساخن، والغسالة تم صنعها من مواد ذات جودة عالية ومقاومة للصدأ، وتم تزويد الغسالة بفتحة علوية لتسهيل وضع الغسيل خلال تشغيل الغسالة، وهي مناسبة لمن لديهم مشاكل في العمود الفقري وخاصةً كبار السن.
  5. تتضمن غسالة توشيبا ١٣ كيلو فوق اتوماتيك نظام كمبيوتر على قدر عالي من الذكاء حيث يتحكم في وظائف التشغيل بشكل كامل وكل ذلك بطريقة آلية، وهي من النوع الموفر للطاقة والاقتصادي حيث يمكن استخدام أي نوع مسحوق وليس مسحوق محدد، كما توفر الطاقة لأن بعد انتهاء دورة الغسيل ب١٥ ثانية تتوقف عن الطاقة مما يعمل على توفير أكبر قدر من الطاقة.
  6. تتضمن الغسالة مجموعة من الخواص لكي تناسب أي احتياج أثناء الغسيل مثل (دورة غسيل عادية، دورة غسيل لطيف، دورة الذاكرة، دورة لغسيل البطاطين، دورة النقع لمدة ٦٠ دقيقة، دورة للغسيل الثقيل، دورة تعطير الملابس، دورة للغسيل السريع، دورة لتنظيف حوض الغسالة، خاصية قفل ضد لعب الأطفال وذلك لحمايتهم من خلال القفل المحكم لغطاء الغسالة، تقنية التجفيف السريع بالدوران من خلال مدخل هواء دائري خلال دورة العصر الفائق، تجفيف الحوض، وخاصية الغسيل التمهيدي المجفف، مع إمكانية للتحكم في قوة الماء المتدفق خلال التشغيل لكي تلائم كافة أنواع الأقمشة وتنظيف الاتساخات بأنواعها)

عيوب غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو


  • غسالة توشيبا 13 كيلو فوق اوتوماتيك لا تتضمن سخان داخلي، والذي من شأنه تسخين مياه الغسيل لضمان نظافة أكبر للملابس.
  • أحد أبرز عيوب غسالة توشيبا 13 كيلو أنها لا تشتمل على مجفف هواء وهو له أهمية كبيرة في تجفيف الملابس خلال وقت سريع بالتالي تفقد الغسالة أحد أهم المتطلبات وهي المجفف الهوائي مما يجعلك لا تقبل على شرائها بالرغم من وجود الكثير من الخصائص والمميزات بها.
  • وأيضًا لا يمكنك الاستفادة من سطح الغسالة في المكان مثل باقي الغسالات ذات الفتحة الأمامية.

اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو


  • سعر غسالة توشيبا 13 كيلو فوق اوتوماتيك سيلفر تحميل من الاعلى بموتور SDD انفرتر، 7699 جنيه.
  • سعر غسالة توشيبا ١٣ كيلو فوق اوتوماتيك سيلفر تحميل علوي بموتور انفرتر يعمل بالدفع المباشر، 7750 جنيه.
  • سعر غسالة توشيبا ١٣ كيلو فوق اوتوماتيك تحميل من الاعلى بموتور SDD انفرتر، لون أبيض، 7975 جنيه.

للشراء من جوميا بارخص الاسعار اضغط هنا


مقالات ذات صله

اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك في مصر 2021 بجميع الأحجام

اسعار غسالات lg في بي تك 2021 شامل المميزات والعيوب

اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو 2021 بالمميزات والعيوب وتقييم المستخدمين السابقين

اسعار غسالات LG في مصر 2021 بالمقاسات والأحجام وجميع الموديلات


أراء المستخدمين في غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو


  1. قال أحد المستخدمين بصراحه كنت قلقان قبل ما اشتريها، لكن الحمد لله طلعت غساله ممتازة، أنصح أي حد يبحث عن غسالة أن يشتريها فورًا من غير ما يلف.
  2. وقال مستخدم أخر عن غسالة توشيبا 13 كيلو فوق اوتوماتيك جودة ممتازة، خدمة عملاء متميزة ومتابعة ممتازة، شركة محترمة، منتج عالي الجودة والاداء، سعر مناسب جدًا ومنافس بقوة، الغسالة تقوم بمهام الغسالات الاتوماتيك ويمكن استعمال مساحيق غسالات عادية بدلًا من الاتوماتيك، اقتصادية جدًا، أنصح بها لأي أحد مقبل علي شراء هذه النوعية من الغسالات بديلا عن الاتوماتيك ذات التكلفة المرتفعة جدًا هذه الايام (علاوة علي التوفير في استعمال أي مسحوق عادي).
  3. وأضاف مستخدم أخر أن المجفف ضعيف ولا أنصح بشراء هذا منتج.
  4. وقال مستخدم أخر أن الغسالة ممتازة وتعمل بكفاءة عالية بالإضافة إلى سعرها الاقتصادي المناسب جدًا.


وفي ختام موضوع اليوم عن اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو، قدمنا لكم مميزات وعيوب غسالة توشيبا ١٣ كيلو، حتى يمكنك معرفة كافة المعلومات عنها قبل الإقبال على الشراء.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-